اعاني من مشكلة فهم تكوين واساس جمله - Joomla! Forum - community, help and support


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا قمت بتحميل هذه المجله الرائعه والتي كانت غائبه عني واطلعت على الكثير من الواقع المبنيه على اساس هذا البرنامج المميز تحيه واحترام لكل القائمين على هذا البرنامج المميز

اخواني انا اعاني من مشكلة فهم تكوين واساس عمل هذه المجله انا قمت بتركيبها وقمت بتركيب ستايل لها وتعريبها
لكن مشكلتي الان هي ادارة محتوى هذه المجله ف انا لحد الان لا اميز بين كاتكري وسكشن
ولا اعرف كيف اربط الافرع بالاصل

انا اقوم بانشاء كاتكري ولا اعلم انا كان هو الاصل والسكشن فرع منه او العكس

على فكره انا المجله اريدها علميه
تقدرون من الاطلاع عليها هنا
http://www.iraqi-eng.org/majalh2

يعني تقدر تشوف انو انا عامل بالقائمه الرئيسيه "الكتب الهندسيه" لما تضغط عليه ياخذني للمقالات
وهكذا

ارجوا افادتي
ونجعل الموضوع عام للنقاش
جزاكم الله خيرا

السلام عليكم

مبروك افتتاح المجلة.

ببساطة، السيكشن يحتوي على عدد من الكاتيغوريز، والمقالات تكون في الكاتيغوري :)

مثال:

سيكشن الكتب:
- كاتيغوري: كتب هندسة
- كاتيغوري: كتب طب
- كاتيغوري: كتب إدارة

سيكشن الأخبار:
- كاتيغوري: أخبار سياسية
- كاتيغوري: أخبار إقتصادية
- كاتيغوري: أخبار رياضية

سيكشن الدروس:
- كاتيغوري: دروس في الرسم
- كاتيغوري: دروس في الكتابة

وهكذا..

وإذا كنت تحتاج لأقسام وأبواب فرعية بعمق اكثر حتحتاج تستخدم كومبوننت مثل
mosets أو sobi2



تحياتي،





Comments